Article in Russian LanguageArticle in Pashto LanguageArticle in Arabic LanguageArticle in English LanguageArticle in Japanese LanguageArticle in Japanese LanguageErectile Dysfunction treatment in India Bangla Language ED Treatment India FacebookED Treatment India Twitter ED Treatment India PinterestED Treatment India LinkedinED Treatment India Youtube VideosED Treatment India Blog
Erectile Dysfunction Treatment in India | Penile Implant Surgery Treatment in India Contact ED Treatment India Consultant
Who is a candidate for a penile implant Treatment in IndiaED Treatment Patient Experience in indiatypes of penile implants

ضعف الانتصاب ومرض السكري

ضعف الانتصاب (ED) هو استمرار عدم قدرة الرجل على تحقيق أو الحفاظ على الانتصاب الكافي المطلوب للنشاط الجنسي المرضي. أصبح الضعف الجنسي شائعًا جدًا في مرضى السكري. هناك نوعان أساسيان من الضعف الجنسي الأساسي ، حيث تكون الوظيفة الجنسية طبيعية تمامًا ، أو ثانوية ، وفي هذه الحالة يحدث الشذوذ الجنسي بعد فترة من النشاط الجنسي الطبيعي: في مرضى السكري يكون الضعف الجنسي دائمًا ثانويًا.

ضعف الانتصاب (ED) هو أكثر المضاعفات إهمالًا وإزعاجًا لمرض السكري من النوع 2. العمليات الفسيولوجية المضطربة والإدارة المرتبطة بضعف الانتصاب السكري تختلف تمامًا عن الضعف الجنسي غير السكري.

هذا الشذوذ شائع جدًا ، حيث يصيب أكثر من 20 مليون رجل أمريكي. يميل الرجال المصابون بالسكري إلى تطوير الضعف الجنسي قبل 10 إلى 15 عامًا من الرجال غير المصابين بالسكري. حيث ينتشر ما يقرب من 52٪ من الضعف الجنسي لدى الرجال غير المصابين بالسكري الذين تتراوح أعمارهم بين 40 إلى 70 عامًا ، وتتراوح النسبة لدى الرجال المصابين بالسكري من 35٪ إلى 75٪ تبدأ في سن مبكرة. بعد سن 70 عامًا ، يتم تشخيص ثلثي عامة السكان الذكور بالضعف الجنسي. نسبة حدوث الضعف الجنسي لدى الرجال المصابين بالسكري الذين تتراوح أعمارهم بين 20-29 سنة هي 9٪ فقط ، وترتفع إلى 95٪ عند عمر 70 سنة. وجد أن ضعف الانتصاب يحدث في غضون 10 سنوات من ظهور مرض السكري في 50٪ من الرجال المصابين بالسكري.

داء السكري أو داء السكري من النوع 2 هو السبب الأكثر شيوعًا لضعف الانتصاب (ED) الذي لوحظ في الممارسة السريرية ، والذي يشمل ما يقرب من 28 ٪ من الرجال المصابين بمرض السكري الذين يذهبون إلى عيادة الضعف الجنسي مع مرض السكري. تم الإبلاغ عن الضعف الجنسي المرتبط بمرض السكري لأول مرة من قبل رولو في عام 1798 على الرغم من وجود بعض الآليات وراء السبب الذي لا يزال غير واضح ، هناك عوامل معينة متورطة بالفعل ، من بينها الخلايا العصبية والأوعية الدموية هي الأكثر أهمية. يعتبر ضعف وظيفة العضلات ، والأعصاب ، والأوعية الدموية من الأسباب الرئيسية لضعف الانتصاب المرتبط بمرض السكري.

لتحقيق الانتصاب الطبيعي ، يحتاج الرجال أساسًا إلى أوعية دموية صحية ، والتحكم العصبي الطبيعي ، والإفراز الصحيح للهرمونات الذكرية التي تزيد من الرغبة في التحفيز الجنسي. في مرضى السكري تتضرر الأوعية الدموية والأعصاب التي تتحكم في الانتصاب ، يفشل الشخص في تحقيق انتصاب ثابت على الرغم من الإفرازات الهرمونية الطبيعية والرغبة في ممارسة الجنس.

علاج الضعف الجنسي ومرض السكري ميسور التكلفة في الهنديمثل مرض السكري وأمراض الأوعية الدموية المرتبطة بالسكري حوالي 40٪ من الضعف الجنسي في الولايات المتحدة. في حين أن الجراحة في منطقة الجهاز البولي التناسلي والبروستاتا ، فإن التصلب المتعدد والحبل الشوكي يسببان 24٪ ، واضطرابات الغدد الصماء منذ 3-6٪ من الضعف الجنسي لدى الرجال.

يعتبر ضعف الانتصاب بطريقة أخرى مؤشرا على تطور أمراض الأوعية الدموية. من المعروف أن القضيب يعمل كقضيب للتكهن بقدرته على التعرف على الأفراد الذين هم على وشك حدوث كارثة وعائية قبل أن تبدأ بفترة طويلة. يعاني الشخص المصاب بضعف الانتصاب من ارتفاع مستويات كوليسترول البروتين الدهني الكلي ومنخفض الكثافة (LDL) ، وانخفاض مستويات كبريتات ديهيدرو إيبي أندروستيرون (DHEA-S) وانخفاض كوليسترول البروتين الدهني عالي الكثافة (HDL) ، وهي عوامل الخطر الشائعة للإصابة بالشريان التاجي. أمراض الأوعية الدموية.


العلاجات المتاحة لمرض السكري المرتبط بضعف الانتصاب

العلاجات المتاحة لمرض السكري المرتبط بضعف الانتصاب في الهند
  • الأدوية التي تؤخذ عن طريق الفم: الأدوية اللازمة لضعف الانتصاب تشمل سيلدينافيل (فياجرا ، ريفاتيو) ، فاردينافيل (ليفيترا ، ستاكسين) أو تادالافيل (سياليس ، أدسيركا). تساعد هذه الأدوية في تسهيل تدفق الدم إلى القضيب ، مما يسهل الوصول إلى الانتصاب القوي والحفاظ عليه. ومع ذلك ، نظرًا لأن أمراض القلب مرتبطة بمرض السكري ، فقد لا تكون هذه الأدوية مناسبة لأنها تسبب تفاعلات تهدد الحياة مع طب القلب. يجب استشارة الأطباء قبل استخدام هذه الأدوية.

إذا كانت الحبوب لا تفي بالغرض ، فقد يوصي الطبيب بالتحميلة الصغيرة التي يمكن إدخالها في طرف القضيب قبل ممارسة الجنس. إلى جانب ذلك ، هناك بعض الأدوية التي تزيد من تدفق الدم اللازمة للحصول على الانتصاب السليم والمحافظة عليه يمكن حقنها في قاعدة القضيب.

تشمل العلاجات الأخرى التي قد يفكر فيها الرجال المصابون بالسكري الذين يعانون من الضعف الجنسي ، أجهزة التضييق الفراغي أو العلاج بالحقن داخل الكهف أو العلاج الجنسي أو العلاج داخل الإحليل. ويعتمد ذلك على عوامل كثيرة منها صحة الرجل وقدرته على تحمل العلاج. سيكون الطبيب هو الشخص المناسب للحكم على ما إذا كان المريض بحاجة إلى رؤية (أخصائي المسالك البولية) لتحديد أفضل علاج للحالة.


علاج ضعف الانتصاب فراغ الهند

مستقبل مرض السكري المرتبط بضعف الانتصاب

إلى جانب الأدوية الأفضل ، وأجهزة التفريغ ، والغرسات ، والتحاميل ، كل ما زاد من الخيارات للرجال المصابين بالسكري الذين يعانون من ضعف الانتصاب ، قد يساهم العلاج الجيني ، الذي لم يتم اختباره بعد في مرحلة ما ، في اتباع نهج علاجي مستقر للتحكم في معالجة مرض السكري وبالتالي ضعف الانتصاب .

 

العلامات:

علاج ضعف الانتصاب السكري ، أفضل حبوب منع الحمل لمرضى السكر ، علاج ضعف الانتصاب السكري من النوع الأول ، مرض السكري وضعف الانتصاب ، داء السكري من النوع 2 وضعف الانتصاب ، كيف يؤثر مرض السكري على الرجل جنسياً؟ ، تلف الأعصاب علاج ضعف الانتصاب ، مرض السكري ، ضعف الانتصاب pdf ، الميتفورمين وضعف الانتصاب ، خيارات حجم القضيب المزروع ، أجهزة جديدة لزراعة القضيب 2022 ، شكاوى زرع القضيب ، صلابة زرع القضيب ، زرع القضيب قبل وبعد ، زرع القضيب السكري ، يمكن أن تزيد غرسات القضيب من الحجم ، تكلفة زرع القضيب في الهند ، علاج ضعف الانتصاب مرض السكري ، مرض السكري ، مرض السكري ، مرض السكري ، مرض السكري ، مرض السكري ، مرض السكري ، مرض السكري ، مرض السكري ، مرض السكري ، مرض السكري. والجماع للرجل،

روابط سريعة
استشارة مجانية / سريعة للجراحين الهنود
اسم :
البريد الإلكتروني :
دولة :
التليفون المحمول :
سن :
رسالة :
   
نحن نحترم خصوصيتك
الاتصال السريع بالبريد الإلكتروني لنا على
[email protected]
how to work penile implant
يزرع القضيب. كيف يعملون